Ads 468x60px

الخميس، 7 مارس 2013

تحميل لعبة البيلياردو

                                                                   تحميل لعبة البيلياردو
جئت اليكم اليوم بلعبة من اخطر الالعاب وامتع الالعاب وهي لعبة الامراء والعظماء في كل العصور لعبة البلياردو الرائعة تمتع بميع الالعاب علي موقع تحميل العاب الرائع حيث يمكنك تحميل لعبة البيلياردو بكل سهولة مساحة اللعبة رائعة لا تستاهل سرعة انترنت فائقة يمكن تحميل لعبة البلياردو الان بكل سهولة نشرح الان لعبة البلياردو في الحقيقة وايضاً داخل اللعبة مع صور توضيحية للعبة البلياردو الشقية وكيفية اللعب ارجو ان تحوز اعجابكم الي الشرح .

تبدأ جميع اعب باستخدام رفوف خشبية أو بلاستيكية لإعداد الكرات للعب. توضع الكرات داخل رف معا بإحكام، ومن ثم تتم إزالة الحامل. إذا تم نقل أي من الكرات، والكرات إعادة تعصف حتى لديهم ضيق شكلها بعد إزالة الرف. اللاعب الآخر ثم يبدأ اللعبة من خلال ضرب الكرات مع الكرة، والمعروفة باسم كسر الحامل.


كيف نفعل ذلك؟
أزح رف كامل من الكرات إلى الأمام، نحو وسط الجدول بينما كان واقفا في نهاية الجدول قبالة الكرة. ضع أصابعك في الجزء الخلفي من الرف، مما اضطر كل من الكرات إلى الأمام إلى مجموعة متماسكة. سحب الرف نحو العودة الى بقعة على الطاولة، ووقف عند تركزت الكرة رئيس لأكثر من بقعة. ينبغي لجميع من الكرات بقوة أن لمس بعضها البعض مع عدم وجود الفجوات بينهما
رفع الرف بلطف قبالة الكرات، وتراقب عن كثب لمعرفة ما إذا نقل أو أي كرات إذا كان هناك أي فجوات فيما بينها. إذا أي حركة أو عيوب ملحوظة، يستعاض عن رف على الكرات وكرر الخطوة السابقة.

لعبة السنوكر
ويمكن لعبت لعبة السنوكر من لاعبين أو أكثر، إما بشكل مستقل أو الجانبين.
ويمكن تلخيص المباراة على النحو التالي:
http://freegames-fares.blogspot.com/
(أ) كل لاعب يستخدم نفس الابيض جديلة الكرة وهناك كرات كائن 21-15 ريدز كل 1 الكرام، وستة ألوان: أصفر 2 الكرام، الأخضر 3، البني 4، أزرق 5، وردي 6 و الأسود 7.

(ب) مصنوعة السكتات الدماغية يحرز لاعب بدوره من خلال بوتينغ ريدز والألوان بالتناوب حتى ليفربول وجميع من على الطاولة ثم الألوان في ترتيب تصاعدي من قيمتها.

(ج) يتم إضافة النقاط الممنوحة للضربات التسجيل للنقاط من المهاجم.

(د) يتم إضافة نقطة جزاء من الأخطاء إلى درجة الخصم.

(ه) تكتيك في أي وقت خلال الإطار هو ترك جديلة الكرة وراء الكرة وليس على مثل هذه أن يقبلوا ذلك لاعب المقبل. إذا كان لاعب أو الجانب هو أكثر من نقاط خلف متاحة من الكرات ترك على الطاولة، ثم زرع السنوكر على أمل الحصول على نقطة من الأخطاء يصبح الأكثر أهمية.

(و) الفائز في الإطار هو لاعب أو الجانب (ط) جعل على أعلى الدرجات، (الثاني) والذين اعترف الإطار، أو (الثالث) لمن هو منحها

(ز) الفائز من لعبة لاعب أو الجانب (ط) كسب معظم، أو العدد المطلوب من الإطارات (الثاني) كسب معظم الألعاب، أو نقطة تجميع هو ذات الصلة، مع أكبر قدر من المجموع.

الكرة 8 لعبة
ثمانية الكرة هي لعبة لعبت مع النار مكالمة الكرة جديلة والكرات وجوه خمسة عشر عاما، من 1 إلى 15. يجب أن لاعب واحد جيب كرات من المجموعة مرقمة من 1 إلى 7 (الألوان الصلبة)، في حين أن لاعب آخر لديه من 9 إلى 15 (المشارب) لاعب جيبه مجموعته أولا ثم جيبه قانونا الكرة 8-يفوز في المباراة.


الاجهاد الكرات على طاولة البلياردو لعبة الكرة 8.
وحقق الكرات في مثلث عند سفح الجدول مع الكرة-8 في وسط المثلث، الكرة الأولى من رف على الفور القدم، كرة الشريط في زاوية واحدة من الرف وكرة الصلبة في الزاوية الأخرى.


وضع الكرة 1 (الكرة الصفراء الصلبة) على رأس رف، مشيرا نحو وسط الجدول، إذا كنت تلعب الكرة 8-. الكرة القادمة على جانبي، وراء قليلا 1، ينبغي أن يكون كل الكرات المخططة، تليها الكرة-8 كرات مباشرة وراء مخطط 2. إلا في ألعاب المسابقات، يمكن وضع الكرات المتبقية في رف في أي ترتيب. لعبة المنافسة، ومع ذلك، ينبغي أن الكرات بالتناوب حول محيط بطريقة صلبة شريط الصلبة، شريطية،

9 بول لعبة
لعبت الكرة مع كرات تسعة الكائن 9 مرقمة واحدة خلال تسعة والطابة الأساسية. على كل طلقة الكرة الأولى يجب أن تكون الاتصالات الكرة الكرة أدنى مرقمة على الطاولة، ولكن ليس من الضروري أن الكرات جيوبهم في النظام. إذا كان لاعب الكرة على جيوب أي طلقة القانونية، وقال انه لا يزال على طاولة أخرى لاطلاق النار، وتستمر حتى انه يخطئ، الأخطاء، أو يفوز بالمباراة من خلال إدخال الكرة في 9-. بعد ملكة جمال، يجب على لاعب واردة من موقع اطلاق النار الذي تركه اللاعب السابق، ولكن بعد أي خطأ لاعب واردة قد تبدأ مع الكرة في أي مكان على الطاولة. ليس مطلوبا من اللاعبين لدعوة رصاصة واحدة. A المباراة بنتيجة عندما يكون أحد اللاعبين حصل على العدد المطلوب من المباريات.

الاجهاد الكرات على طاولة البلياردو لعبة 9 الكرة
الماس على شكل كرات وحقق والكائن في شكل معين، مع الكرة واحد في الجزء العلوي من الماس وعلى الفور القدم، الكرة تسعة في وسط الماس، والكرات الأخرى في ترتيب عشوائي، كما حقق بإحكام ممكن. تبدأ اللعبة مع الكرة في اليد خلف الخط الرأسي.
وضع الكرة 1 في رأس لكرة رف-9؛ وضع 9 الكرة يكون في الوسط. لعدم المنافسة والألعاب، يمكن للكرات المتبقية تكون في أي أمر، ولكن لعبة المنافسة، ويجب أن تكون الكرات في ترتيب تصاعدي العددية عكس عقارب الساعة حول محيط رف

                                                 يمكنك تحميل لعبة البلياردو الان
                                                               حمل من هنا


Comments
0 Comments