Ads 468x60px

الاثنين، 25 فبراير 2013

تحميل لعبة نداء الواجب 1 "CALL OF DUTY 1"

                                               تحميل لعبة نداء الواجب 1 "CALL OF DUTY 1"
كل شئ في حياتنا لابد ان يكون هناك واجبات لكي نتخذ القرار فأن قراراتنا هي التي توصلنا للغاية وللوسيلة المراده واما اذا كان هذا الواجب تجاة بلدنا فأنة يكون اجباري ليس بالخيار ويجب عليك فعله دون تردد فها هي لعبة نداء الوطن الواطن ينادي عليك فها انتا ملبي النداء في هذه اللعبة تجد كل ما هو جديد من الواجبات ويمكنك اللعب بكل سهوله من العاب الاكشن الرائعة التي تربعت علي عرش العاب الاكشن في الفترة القليلة الماضية فوجهت نظري الشخصية هي لعبة رائعة جدا . تمتع بكل ما هو جديد في موقع تحميل العاب الموقع الذي ينافس علي صدارة الالعاب من اجلك انتا من اجل الجمهور العربي القائم هذا الموقع بقدراته وتفهمهم لكل شئ نقوم بنشره هنا في الموقع ارجو ان تحوز اعجابكم اللعبة الرائعة .



قصة اللعبة:

بتقوم أحداث اللعبة ديه في الحرب العالمية الثانية في عام 1942 , و اللي بتعتمد على قوات التحالف الأمريكية والسوفيتية اللي بتهاجم قوات التحالف اليابانية والنازية الألمانية , علشان كده تم صناعة اللعبة على أساس محورين في القصة.
المحور الأول بيعتمد على جندي أمريكي بتحبسه
القوات اليبانية , و بعدين بيتم إنقاذه من خلال مجموعته البحرية وبيقوم بالقتال معاهم لحد لما بيقتحم جزيرة Peleliu و بيستحوذ عليها , و بعدين بيتقدم بالفريق علشان يحاصر Okinawa ويدمر القلعة الأخيرة الخاصة بيها .
المحور الثاني بيعتمد على جندي سوفيتي كان ضمن مجموعة جثث الموتى وكان مصاب , و بعد ما فاق قام بالنهوض والعودة إلى الحرب , وقام بتدمير النازيين والتوجه إلى قلب برلين لحد لما يستحوذ عليها , و بعدين يتقدم في الحرب حتى يقوم بإسقاط العلم النازي و وضع العلم الروسي على مقر النازيين في برلين.

                         يمكنكم تحميل اللعبة بكل سهوله دون شقاء وعناء وتعب 
                                                    حمل من هنا
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق