Ads 468x60px

الاثنين، 25 فبراير 2013

تحميل لعبة رجال اكس - ولفرين X Men Origins Wolverine

                                           تحميل لعبة رجال اكس - ولفرين X Men Origins Wolverine
مهما تكلمت عن هذه اللعبة لم اقدر ان اوصف مدي جمالها فأن هذه اللعبة هي لعبة الاسطورة لعبة الخيال لعبة رجال اكس وهي تتحدث عن رجال عصابة وتسمي شيكاغو شيكاغو هذه في امريكا هؤلاء الرجال بهم قوة خارقه فهم يتميزون بالسرقه والقتل ومستر اكس الرجل الكبير البوص كما يسمون يحفزهم علي ذلك واذا اخطأ اي فرد من العصابة يقوم بمعاقبتهم دون رحمة في هذه اللعبة سوف نري كل ما هو شيق وجميل من الوان واشكال طبيعية وتري ايضاً الرجال الخارقون فهل تحب ذلك اللعبة فهي تستحق حقاً الاستمتاع بها فحجم هذه اللعبة جميل ويمكنكم التحميل بسهوله وتستطيع اللعب علي اي امكانيات جهاز بأختلاف انواعه فقط علي موقع games eg  تحميل العاب ستري كل ما هو جديد وتتمتع بكل ما هو شيق ارجو الاستمتاع باللعبة تحياتي لكم .


وهذه صورة الغلاف للعبة لتوضيح الشكل العام لها .
قدرات Wolverine جدا هائلة حيث تستطيع القفز على الطائرات و قتل من بها و تدميرها ثم العودة الى حيث كنت
واللعبة من نوع أكشن و سوف ينتابك شعور مشابه في البداية لكثير من ألعاب الأكشن التي جربتها سابقا. يوجد زر للضربات العادية و آخر للضربات القوية، بالإضافة لزر 
المسك. يمكن استخدام هذه الأزرار الثلاثة بالإضافة لخاصية القفز لتنفيذ أكثر من “كومبو” مختلف و تمزيق أعدائك بشكل عنيف جدا. لكن للاسف فلا يوجد محفز لاستخدام طرق قتل مختلفة الا ما نادر، في غالب اللعبة يمكنك الإكتفاء بضغط الأزرار العشوائي لقتل معظم اعدائك. بالتأكيد هناك حركات أخرى يمكن تنفيذها و تحصل عليها مع التقدم في اللعبة، مثل إمكانية القفز الطويلة على أعدائك في الجهة المقابلة من التل، يمكنك أيضا اتباع هذه القفزة بضغطة زر معينة لتنفيذ حركات أكثر. قتال الزعماء في اللعبة سيجعلك تحاول التفكير أكثر من مجرد ضغط الأزرار بعشوائية، لكن حتى قتال الزعماء سيصيبك بحمى التكرار لاحقا.

                                       يمكنكم تحميل اللعبة بكل سهوله دون شقاء 
                                                                حمل من هنا 
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق